الجمعة 3 مايو 2024

حورية فرغلي ضيفة برنامج «واحد من الناس».. الليلة

حورية فرغلي

فن22-5-2021 | 13:25

نورهان اسامة

تحل الفنانة حورية فرغلي الليلة ضيفة على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة "الحياة" في العاشرة مساء.

وتكشف الفنانة حورية فرغلي خلال الحلقة، عن اللحظات والمواقف الصعبة التي تعرضت لها في غرفة العمليات، إضافة الي معاناتها من التنمر وتعرضها للاكتئاب، كما تُسأل عن عدة أشياء بحياتها مثل رغبتها بالزواج، هل مازالت موجودة أم تلاشت؟، وكيف تلقت خبر وفاة خطيبها. 

كما تجيب عن سؤال لماذا فقدت الثقة بنفسها بعد عملية جراحية خطيرة، استأصلت فيها الرحم وحُرمت من الأمومة، إضافة الي ابتعاد أقرب الناس لها عنها، الأمر الذي جعلها تدخل بمرحلة اكتئاب حاد، كما تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة من أعز صديقة لها، مؤكدة أن للأعمال السحرية أثر كبير علي حياتها.

وكانت حورية فرغلي قد سبق وعبرت عن حزنها وكرهها للوضع الذي مرت به بعدما تهشم أنفها وإجرائها لعملية جراحية بائت بالفشل، الأمر الذي زاد من آلامها وتغير كبير بشكلها، وقد ازداد الأمر سوءا بتخلي أصدقائها عنها وعدم التقدم بالسؤال عليها خلال تلك الفترة.

وأكدت حورية فرغلي خلال لقاء لها ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، والذي أُذيع علي القناة الأولي، أن الفنانة رانيا محمود ياسين هي الوحيدة التي بقيت معها علي اتصال دائم، حتي والدها لم يتكرم بالسؤال عليها أو الاطمئنان علي أحوالها.

وقالت: "بابا مسألش عليا لأنه جراح كبير وأنا مخدتش رأيه في إني هسافر وأعمل عملية، بس أنا مكنتش عايزة أخوفه عليا لأني عملت كذا عملية ومانجحتش ودا كان آخر أمل ليا".

Dr.Randa
Dr.Radwa