الثلاثاء 21 مايو 2024

«رقصوا على أحزانهم».. عادل إمام يٌلقّن يسرا وإلهام شاهين درسًا في الأصول

عادل امام ونور الشريف

الهلال لايت22-5-2021 | 15:50

إيمان علي

شهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب والاحتقان بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين هاجموا هجومًا حادًا على بعض نجمات الفن، ومنهن يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، بعد ظهورهن في حفلتي زفاف في الجونة والتجمع الخامس، بعد ساعات قليلة من مشاركتهن في تشييع جنازة النجم الكبير الراحل سمير غانم.

وفي السياق، تذكّر النشطاء على السوشيال ميديا، موقف الفنان الكبير عادل إمام، والذي أجّل فرح ابنه محمد، بسبب وفاة صديقه النجم نور الشريف، قبل سنوات.

ووقتها قال الزعيم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أجلت فرح ابني محمد بعد صدمة ‫نور الشريف... إزاي أفرح وزميلي وصديقي نور الشريف رحل عن الحياة منذ ساعات"، حيث قارن البعض بين موقف إمام وموقف الفنانات اللاتي ظهرن في حفلات صاخبة بعد ساعات من دفن سمير غانم، وطالبوهن بالاقتداء بالزعيم الذي يتمسك بـ"الاصول"، حسبما قالوا.

وظهرت الفنانة يسرا في مقطع فيديو تم تداوله، بفستان أحمر وهى ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنيته الشهيرة «نور العين» في حفل زفاف رجل أعمال في الجونة، وحصدت انتقادات الجمهور الذي نشر صورها في جنازة سمير غانم ونعيها له بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أيضًا بعض النجمات ومنهن ليلى علوي وإلهام شاهين وياسمين صبري ونيللي كريم، مرتديات ملابس سهرة ملفتة بعد ساعات من دفن سمير غانم في حفل زفاف بالتجمع الخامس أحياه راغب علامة ونانسي عجرم.