الإثنين 29 ابريل 2024

أب يقتل طفلته الرضيعة لتبولها لا إراديا بالحوامدية

مقتل فتاة

الجريمة22-5-2021 | 18:17

إيمان حمزة

لم تمر سوى أيام معدودة على واقعة مقتل فتاة على يد والدها خنقا بمدينة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة وتكررت نفس المأساة مجدداً لكن في هذه المرة الضحية طفلة رضيعها، لم تتجاوز العامين من عمرها، حيث دفعت حياتها ثمن تبولها اللا إرادي.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوفاة طفلة رضيعة في ظروف غامضة بمنطقة الهرماوية، بنطاق القسم.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد أحمد بدوي والنقيب هيثم رمضان والنقيب فاروق عبد القادر، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال والد الرضيعة ويدعى "محمد.ع"، زعم في بادئ الأمر أن رضيعته توفيت إثر سقوطها من الشرفة.

شكوك راودت القوة الأمنية، حول أقوال الأب.

وبإجراء التحريات والاستعانة بالمصادر السرية تبين أن والدة الطفلة غادرت المنزل منذ نحو 6 شهور بعد تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها، وتركت على إثرها رضيعتها رفقته وبتطوير مناقشة الأب أقر بفعلته أمام التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، وقرر تخلصه من الرضيعة على إثر تبولها اللاإرادي.

وتمكنت القوات من ضبطه واقتياده إلى القسم للتحقيق، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa