السبت 4 مايو 2024

بكت صباحًا ورقصت مساءً.. يسرا تتصدر تريند تويتر

يسرا

فن22-5-2021 | 19:08

ندى علاء

تصدرت الفنانة يسرا، التريند بموقع "تويتر"؛ بعد تداول رواد السوشيال مديا فيديو لها، وهى ترقص بجوار الفنان عمرو دياب على أغنية "نور العين"، مرتديه فستان أحمر، أمس، في حفل زفاف أحد رجال الأعمال، بعد عودتها من مراسم دفن الفنان الراحل سمير غانم، التى شيعت ظهر نفس اليوم.


وتعرضت يسرا، لانتقادات حادة من قبل الجمهور بسبب تواجدها صباح الجمعة في مسجد المشير طنطاوي لتأدية واجب العزاء في الفنان سمير غانم، وظهر عليها التأثر والحزن الكبير لوفاته، واكتفت يسرا، بإغلاق خاصية التعليقات على منشورها الأخير عبر حسابها بموقع "انستجرام".

وكان آخر منشور لها عبر حسابها، هو صورة تجمعه بالفنان الراحل سمير غانم، وعلقت عليها ناعية إياه: "صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم".


ورحل عنا مساء الخميس الماضى، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز 84عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضيه حتى توفى.

Dr.Randa
Dr.Radwa