الأحد 28 ابريل 2024

رامي رضوان يكشف عن تطور مهم في الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز

فن22-5-2021 | 20:54

مصطفى فكيه

كشف الاعلامي رامي رضوان، عن تطور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "رضوان" في منشوره قائلاُ:" الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد؛ لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أ. دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)".

 

وأضاف:"  والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروفا صعبة كالتي نمر بها".

 

واختتم "رضوان" قائلاُ:" الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

 

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، عصر الخميس الماضي، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وشُيع جثمان النجم الكوميدي الراحل سمير غانم، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس -بعد ظهر امس الجمعة 21 مايو- بعدما وافته المنية أمس الخميس، عن عمر يناهز 84 عامًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa