الخميس 2 مايو 2024

بعد تصريحاته عن الموت.. عمرو عبد الجليل: أنا مش غاوي نجومية (خاص)

عمرو عبد الجليل

فن22-5-2021 | 21:36

محمد أبو زيد

أحدثت تصريحات الفنان عمرو عبد الجليل التي أدلى بها في برنامج "المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، على قناة "تن" الفضائية، حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا حيث كشف أنه يفكر في الاعتزال، ويريد أن يعيش في هدوء وأنه يتمنى الموت؛ لأنه إنسان متصالح مع نفسه.

البعض فسر تصريحات "عبد الجليل" بمروره بحالة من الاكتئاب، خاصة وأنه ممثل كوميديان ولا تخلو حتى لقاءاته في البرامج والحورات الصحفية من الكوميديا، معتمدا على خفة ظله.

وكشف عمرو عبد الجليل في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" عن سبب تصريحاته التي أحدثت ضجة كونه يتمتع بشعبية وحب كبير بين جمهوره، قائلا": ما قلته في الحوار عن الموت منتهى التفاؤل، فعندما أتمنى أن أقابل الله فهو كلام تفاؤل وليس تشاؤما؛ ولكن الناس تعاملت مع كلامي على إني رافض للحياة وعندي اكتئاب، والموت مش حاجة وحشة".

وتابع: "كنا خلال الحوار نتناقش وأعرض وجهة نظري، وكانت المذيعة تحدثني عن النجومية فقلت: تراودني فكرة ترك المهنة والبحث عن عمل آخر، أنا شخص لا يحب الدوشة، ويحب الهدوء، ومش غاوي نجومية أو شهرة، وأنا قعدت سنين مش بشتغل ومحدش سألني إنت فين؟ عادي جدا".

شارك الفنان عمرو عبد الجليل شارك في رمضان 2021 في مسلسل"لحم غزال" مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، شريف الدسوقي،  وعارفة عبد الرسول، ومن تأيف إياد عبد المجيد، وإخراج محمد أسامة.

كما شارك في مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة  مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشارك أيضا في مسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، أحمد فهمي، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa