السبت 25 مايو 2024

4 سيارات مستعملة يصل سعرها إلى 95 ألف جنيه.. تعرف عليها

سوق السيارات

اقتصاد23-5-2021 | 13:04

مرنا سامي

يحب العديد من الأشخاص شراء السيارات المستعملة، لكن بشرط امتلاكها مميزات ومواصفات معينة، حتى يستفيدوا من هذه المواصفات، وفي الوقت ذاته من اانخفاض سعرها بعض الشيء.  

وتعرض لكم "دار الهلال" في هذه السطور أسعار السيارات المستعملة:  

أسعار سيارات مستعملة لعام 2021 - 2022

 متشوبيسي لانسرلعام - 2022

يصل سعرها إلى 95.000 جنيه، تعتمد لانسر على محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر، يولد قوة تبلغ 150 حصاناً مع الحفاظ على تحقيق معدلات منخفضة من استهلاك الوقود تصميم لانسر كروس أوفر الجديد يتشابه بشكل كبير مع طراز نيسان كيكس إلى حد كبير، تتميز بلون فضي تستخدم وقود بنزين، مانيوال، كما تعتبر يابانيه الصنع، بها العديد من وسائل الراحة منها: "مرايات كهرباء، ريموت كنترول، باور، مكيف"، تتواجد الآن بمدينة  طنطا "مستعملة".

شيفروليه أوبترا لعام 2021 

في سوق السيارات المستعملة لا نرى اي سيارة من الممكن تقسيطها ولكن اليوم تأتي لنا سيارة شيفروليه بأقل مقدم 85 ألف جنيه، وأقل قسط لها يصل 4.300 ألف جنيه، طراز اتومتيك - هاي لاين، تتميز بلون ذهبي، نوع الوقود البنزين، تتميز بوسائل راحة متعددة منها: " باور، مريات كهرباء، ريموت كنترول فرش جلد" مع انظمة الأمان والتي منها: نظام توزيع الفرامل  EBD، ونظام الفرامل المانع للأنغلاق ABS، يتوفر بها ايضا نظام مانع للسرقة ووسادة هوائية للسائق حتى تتيح له الأمان في السواقة، تتوفر في القاهرة الجديدة.

شيري اريزو لعام 2021

تصل سعر سيارة شيري المستعملة إلى 172.000 جنيه، طراز AT- BASELINE leather، ماانيوال، تتميز بلون الأزرق، نوع الوقود - بنزين، الموديل اريزو 5، ييتوفر بها العديد من وسائل الأمان منه " حساسات، و نظام توزيع الفرامل  EBD، ووسادة هوائية للسائق والراكب.

بي واي دي لعام 2021

يصل سعرها إلى 170 ألف جنيه، مانيوال، تتميز بلون فراني، تستخدم وقود - بنزين، F3، وسائل الراحة تتميز مرايات كهرباء، مكيف، ريموت كنترول، وسائل أمان تتسم بنظام توزيع قوة الفرامل EBD، نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS".

الاكثر قراءة