السبت 18 مايو 2024

إدوارد يعلق على صورة من كواليس "كوفيد 25"

مسلسل كوفيد25

فن23-5-2021 | 14:12

رانيا إبراهيم

نشر الفنان إدوارد صورة من كواليس مسلسل "كوفيد 25" علي حسابه الرسمي عبر "إنستجرام، وكانت الصورة تجمعه بالفنان أحمد صلاح حسني وعلق إدوارد عليها قائلا: "أحمد صلاح حسني وهو بيقنعني أعمل أكشن وبقوله قلقان".

 

وشارك كل من إدوارد وأحمد صلاح حسني في الماراثون الرمضاني المنقضي في بطولة مسلسل "كوفيد25" والذي تكون عدد حلقاته من 15 حلقة فقط  ولكن غمرتهم المتعة والإثارة والتشويق عرض المسلسل في الجزء الثاني من أيام شهر رمضان. 

والمسلسل دارت أحداثه حول يوسف الشريف الذي قدم شخصية "يوتيوبر" خلال العمل الذي دارت أحداثه حول وباء عالمي، يتطور من خلال قصة خيالية ودراما إجتماعية تجميع بين الأكشن والإثارة، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة، والحرب المثارة علي فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

مسلسل"كوفيد25" يتكون من عدد كبير من الفنانين منهم يوسف الشريف، أيتن عامر، ميدو عادل، أمير صلاح، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، إيناس كامل، إسلام جمال، إدوارد، راندا البحيري، عصام السقا، صفاء الطوخي، عبدالرحيم حسن، ميرنا نور الدين، تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج تامر مرسي.

وقد شارك إدوارد أيضا في مسلسل" نسل الأغراب الذي ضم عدد من الفنانين منهم أحمد السقا، أمير كرارة، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، مي عمر، ريم سامي، أسماء أبو اليزيد، هبة مجدي،إنجي المقدم، منة فضالي، عمرو عبد الجليل، إخراج محمد سامي.