الأربعاء 15 مايو 2024

رسمياً.. مباراة كأس السوبر الإفريقي بحضور جماهيري

جماهير الأهلي

ملاعب الهلال23-5-2021 | 13:10

حسن محمود

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 اليوم الأحد، عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بنسختها التاسعة والعشرين بحضور جماهيري بنسبة 30%، وفقاً لما ذكرته شبكة بين إن سبورتس.

وذكرت اللجنة المحلية المنظمة للسوبر الإفريقي أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) 2020، ستشهد حضوراً جماهيرياً بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة.

وفى سياق متصل، ذكر الاتحاد القطري لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت: "يأتي السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في الدولة على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19 ) خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم".

يذكر أن المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 28 مايو في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.