الجمعة 27 سبتمبر 2024

إحالة متهم بهتك عرض «طفل البدرشين» للمحاكمة الجنائية

متهم - أرشيفية

الجريمة23-5-2021 | 13:43

رحمه جميل

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، إحالة المتهم في واقعة هتك عرض طفل في مركز البدرشين بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

وجاء بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة أن المتهم خطف الطفل المجني عليه  “ز. عكاشة”، بطريق التحايل، بأن استدرجه إلى مسكنه وأغلق بابه وسمح له باللعب بكرات الطاولة "بلياردو" قاصداً إبعاده وعزله عن أهليته وذويه، وقام بهتك عرض الطفل المجني عليه والذي لم يبلغ من العمر الثانية عشرة عاما بالقوة، إذ إنه وعقب إحكام قضبته على الطفل  حصر عنه بنطاله کرهاً عنه كاشفاً عن عورته، وحسر المتهم عن نفسه بنطاله واصطحبه عنوة إلى فراشه وأحدث عمداً إصابة بالطفل المجني عليه. 

وشهد حداد سيارات أن نجله المجني عليه أخبره بقيام المتهم باستدراجه وطفلين آخرين لداخل منزله بأن دعاهم للعب بكرات "بلياردو" فاستجابوا له وبعد ذلك صرف المتهم كل من الطفلين وأبقي على نجله المجني عليه وأوصد باب المنزل وحسر المتهم عن نفسه بنطاله كما حسر عن المجني عليه بنطاله فأخذ نجله في الصراخ والصياح حتى سمح له المتهم بالخروج من المنزل خشية تنبه الأهالي.

وشهد طالب بأنه وحال تواجده بالطريق أمام منزل المتهم أبصر خروج الطفل المجني عليه من منزل المتهم مسرعاً منهمراً في البكاء والصراخ وأسرع المتهم بغلق باب منزله عقب خروج الطفل منه، وبتوجهه للطفل لاستطلاع أمره أبصر ملابسه غير مهندمة وتلاحظ له وجود سائل أبيض اللون على بنطال المجني عليه من منطقة المؤخرة يشبه السائل المنوي، وأخبره الطفل المجني عليه بقيام المتهم بهتك عرضه.

وشهد نقيب ومعاون مباحث مركز البدرشين أن تحرياته توصلت لصحة الواقعة من قيام المتهم باستدراج الطفل المجني عليه إلى منزله مستغلا حداثة عهده وحسر عنه بنطاله وتحسس بيده مواطن عفته ثم أخذ الطفل في الصياح فسمح له المتهم بالانصراف من منزله خشية تنبه الأهالي.

وبسؤال الطفل المجني عليه استدلالاً بالتحقيقات قرر بقيام المتهم باستدراجه هو وطفلين آخرين لداخل منزله بأن دعاهم للعب بكرات "بلياردو" المتواجدة داخل منزله فاستجابوا له وبعد ذلك صرف المتهم الطفلين وأوصد باب المنزل وحسر المتهم عن نفسه بنطاله واصطحب الطفل إلى السرير حتى قام بالصراخ والصياح وحاول الفرار إلا إن المتهم منعه بالقوة بأن جذبه من ظهره بيده فأحدث إصابته ومع استمراره في المقاومة والصراخ سمح له المتهم بالانصراف وأبلغ والده بالواقعة.