السبت 18 مايو 2024

ليفربول يتأهل لدوري أبطال أوروبا بالفوز على كريستال بالاس

ليفربول

ملاعب الهلال23-5-2021 | 19:11

محمد عمر

حسم فريق ليفربول الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح قائد المنتخب،تؤهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا سهلا على نظيره كريستال بالاس   بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميير ليج".

استحوذ ليفربول  على مجريات اللعب في أول نصف ساعة من المباراة، لكن التهديد الحقيقي الأول كان على مرماهم في الدقيقة 14، عندما انفرد تاوسوند بمرمى أليسون، لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 20، كاد ريس ويليامز أن يسجل الهدف الأول لفريق ليفربول بضربة رأسية رائعة من متابعة للضربة الركنية التي نفذها أرنولد، لكن رأسيته علت مرمى كريستال بالاس بقليل.

وفي الدقيقة 21، دخل محمد صلاح بالكرة داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، ليطلق تسديدة قوية لكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة 36، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التقدم لـ ليفربول من متابعة للضربة الركنية التي نفذها روبرتسون، والذي لمسها فيرمينو، ليسدد أسد التيرانجا الكرة بقوة في الشباك، معلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، احزر ماني الهدف الثاني له ولفريقه بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، لتنتهي المباراة بفوز الريدز.

بهذه النتيجة رفع الريدز رصيده لـ 69 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع و3 نقاط عن ليستر سيتي الخامس، وخسر الفريقين أمام أستون فيلا وتوتنهام بالترتيب.

الاكثر قراءة