الأحد 16 يونيو 2024

قالوا

8-5-2017 | 09:13

إعداد : هشام عبدالعزيز

الأمور تغيرت كثيرا عن الماضي.. بالأمس كان لدينا فكرة ومضمون ومواهب فريدة وكان هناك نقص في الإمكانيات ورغم ذلك قدمنا فنا لا مثيل له واليوم لدينا مواهب بارعة لأن مصر دائما تقدم أقوي النماذج من المواهب ومزيدا من التطور التكنولوجي ولكن للأسف غابت عنا الفكرة والمضمون فتاهت السينما وراحت الدراما إلي طريق مسدود بموضوعات ضعيفة لفترات ولكن لدي أمل كبير في عودة الفن المصري الذي عشنا دائما نعتاد عليه في الصدارة والمقدمة..

يوسف شعبان

الأخبار

***

لم أقدم دور الفتاة الشعبية إلا قليلاً جداً وظهرت لأول مرة في مسلسل «الحاج متولي» ومن بعدها اتجهت إلي نوعيات أخري فأنا أميل إلي تقديم جميع الأشكال والأنواع، وكل البنات والشخصيات لأنني كامرأة مصرية أقدم كل التركيبات.. وكل شخص له أسلوبه الخاص في تجسيد كل شخصية لأن لكل دور أبعاده وتفاصيله التي تميزه عن غيره.

رانيا يوسف

الوطن

***

لا أكره أن يقال عني إنني ممثلة جميلة فكل شخص منا يريد أن يكون مظهره جيدا ولكن اتمني أن يقال عني إنني ممثلة شاطرة وأمثل بموهبتي لكن جمالي هذا من عند الله سبحانه وتعالي فأنا أتمني أن أترك لنفسي تاريخاً تتحدث الناس عنه ولا يتحدثون عن الشكل فقط.. طموحي أكبر من أن أقدم أدوار الفتاة الجميلة وأنا مش رومانسية.. شخصيتي جادة بعض الشيء ولا استسلم للحب بسهولة.

ريم مصطفى

الشبكة

***

أنا لا أخشي رأي الناس أثناء اختياري لأعمالي ولا أحب وصفي بممثلة إغراء أنا لست كذلك وهذا ما أدي إلي رفضي العديد من الأدوار التي عرضت علي بها مساحات كبيرة للإغراء حتي لا أثبت هذا الانطباع ولابد من وجود خطوط حمراء لأننا في مجتمع تحكمه العادات والتقاليد وأنا تربيت عليها لذا فأنا أرفض أن أقدم المشاهد الساخنة في أي عمل فني كما أرفض تقديم أدوار ارتدي فيها المايوه، ولن ألبس الشورت مرة أخري حتي لا أكرر نفسي أو أنحصر في تلك المنطقة وأحاول قبول أعمال مختلفة وأدوار جديدة لأنني ممثلة أود تقديم جميع الأدوار.

سارة سلامة

روزاليوسف