الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

خالد الصاوي خارج سباق رمضان

9-5-2017 | 08:56

أعلن الفنان خالد الصاوي خروج مسلسل "فوبيا" من العرض الرمضاني بعد أن انتهي المخرج عادل الاعصر من ما يقرب من 7 ساعات من التصوير.

وذكر الصاوي أن سبب خروج مسلسله من السباق الرمضاني هو تعثر الشركة المنتجة في استكمال العمل إنتاجيًا بعد مرورها بأزمات مالية جعلت المسلسل يتعرض للعديد من التوقفات.

وأعلنت الشركة المنتجة أن الموسم الرمضاني لهذا العام مضطرب بسبب وجود معوقات إنتاجية كثيرة في بعض المسلسلات المتفق على عرضها خلال شهر رمضان المقبل، منها ما توقف من فترة ومنها ما تم إيقافه حالياً وأخرى في طريقها للتوقف، وكما يبدو فإن مسلسل "فوبيا" ليس وحده الذي يمر بتعثرات إنتاجية أو تسويقية.

وحسبما أوضحت الشركة فإنها تلقت بالفعل عروضاً مادية في آخر شهر أبريل الماضي من عدة قنوات لعرض المسلسل في رمضان، إلا أن العروض المقدمة لا تتناسب مع ضخامة العمل، وعليه كان قرار الشركة بأن يتم تأجيل عرض المسلسل لما بعد رمضان.

فوبيا تأليف طارق بركات ويشاركة البطولة كل من آيتن عامر، ووليد فواز، وميريهان حسين، وطارق عبد العزيز، ولطفي لبيب، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وشيرين وأحمد عبد الله محمود، وعدد من النجوم الآخرين. إخراج عادل الاعصر.