الأربعاء 26 يونيو 2024

تحرير 45 محضرا تموينيا بأبوقرقاص في المنيا

9-5-2017 | 13:19

 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا من تحرير 45 محضرا تموينيا، خلال حملة تموينية، نظمتها إدارة تموين أبوقرقاص بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري، بهدف ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المخابز البلدية والحد من الغش التجاري والوقوف على مدى صلاحية السلع والمنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق للاستهلاك الآدمي .

وقال سيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص: إنه تم التحفظ على جميع المضبوطات، وتحرير محاضر حيال المخالفين وتحويل الأمر للجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتاً إلى أن المخالفات جاءت مابين ضبط منتجات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وسلع مجهولة المصدر، وأخرى بدون بيانات، أو فواتير وإدارة منشأة بدون ترخيص .

كما قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات الواقعة على جانبي شارع بورسعيد استجابة لشكاوى المواطنين من قيام البعض بعمل أكشاك بالبلوك الأبيض والأسقف الخراسانية، تمت إزالة المخالفات ورفع الإشغالات الموجودة بالشارع وإزالة أسباب الشكوى تيسيراً على المواطنين، وتحقيقاً للسيولة المرورية بالشارع .

من جانب آخر تم عمل زيارة مفاجئة لمستشفى أبوقرقاص وزيارة قسم الغسيل الكلوي للوقوف على الخدمات التي تقدم للمرضى وتتبع الأرصدة ومستلزمات الغسيل الكلوي بالمستشفى، ومتابعة تواجد الأطباء بكل النوبتجيات والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية بالمستشفى .

ويجري حالياً استكمال أعمال رصف شوارع المدينة عقب الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات.