الخميس 16 مايو 2024

تفاصيل الحوار بين "خوخة "و"فلفل" مع "خيري رمضان" و"رانيا علواني"

10-5-2017 | 08:38

استضاف الإعلامي خيري رمضان في حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" بمشاركة رانيا علواني، كل من الدمية "فلفل" و"خوخة"  أبطال مسلسل الأطفال الشهير "عالم سمسم"، وذلك للحديث عن الموسم الجديد من البرنامج الشهير المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة النهار.

في بداية اللقاء تعجب كلا من "رمضان"و"علواني" من طلبات خوخة وفلفل قبل الذهاب للمصيف، والتي كانت عبارة عن "شمع وبالونات"، وفسر كل من فلفل وخوخة سبب طلبهما لهذه الأشياء، حيث قالوا إن الشمع خوفا من انقطاع التيار الكهربائي، وعدم وجود شحن بالموبايل، أما البالونات للاحتفال بعيد الميلاد.

وعندما اقترح مقدم برنامج "آخر النهار" أنه يمكنهم شراء هذه الأشياء من المصيف، أجابوا "ممكن أن تكون المحلات مغلقة".

وذكر فلفل أنه يقوم بادخار مصروفه لشراء العسلية التي يحبها، أما خوخة فهى تحب الذهاب للمدرسة للتعرف إلى أصدقاء جدد وأنه إذا حدث اختلاف في الرأي بينهما، فكل منهما حر في رأيه، لافتة إلى أنها تثق في نفسها.

في السياق ذاته اتفق الاثنان أن حلمهما هو أن يروا الجميع سعداء، كما وجهوا عدة نصائح للأطفال ومن ضمنها أن يقوموا بغسل أسنانهم وأن يناموا مبكرا.

وذكر خيري رمضان أنه كان متخوفا من هذا اللقاء لأنه شعر أنه يقوم بالتمثيل فهو يتوجه إلى مرحلة عمرية صغيرة، إلا أنه تشجع بعد ذلك وتمنى أن يحضر ابنه الصغير معه، كما أشاد برانيا علواني التي استطاعت التواصل بشكل جيد مع العرائس.

وعلقت "علواني" على حديث "رمضان" بأنها استطاعت التواصل مع الدمى لأنها لديها أطفال عمرهم 7 سنوات و10 سنوات وتعرف كيفية التعامل معهم، مشيرة إلى أنهم ستجعلهم يشاهدون البرنامج.

يذكر أن البرنامج استضاف في نفس الفقرة الخبير الإعلامي ومنتج البرنامج، عمرو قورة؛ الذي تحدث عن كواليس عودة برنامج الأطفال الشهير وكيف تم التحضير له، كما كشف عن أهم تفاصيل الموسم الجديد الذي يهدف إلى استعادة "لمة العائلة"، وينطلق تحت شعار "احلم - خطط- حقق"

يبث برنامج "آخر النهار" يوميا على قناة "النهار" في الثامنة مساء، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.