الثلاثاء 14 مايو 2024

هكذا أبكى رامي رضوان جمهور سمير غانم

رامي رضوان

الهلال لايت24-5-2021 | 12:13

خلود محمد عبد الفتاح

لا يزال الإعلامي رامي رضوان يعيش حالة من الحزن على وفاة حماه النجم سمير غانم، حيث اختار مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن هذا الشعور بالفقد.

ونشر رضوان عبر حسابه على انستجرام في اليوم الثالث لوفاة الراحل سمير غانم صورة كاريكاتيريه يجمع فيها بين الفنان الراحل وابنتيه دنيا وإيمي، حيث يظهر وهو يحتضنهما بينما تبكيان أثناء صلاة الجنازة عليه، ما أثار الحزن بين متابعيه، والذين عبّروا عن محبتهم للفنان الراحل وشعورهم بالأسى بعد رحيله، لتنهال التعليقات على الصورة، والتي تدعو لغانم بالرحمة والمغفرة.

وقد نعى مسبقًا الفنان رامي رضوان الفنان الراحل سمير غانم قائلا : "بعض الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشر سنوات، كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية عن التانية، لكن كلهم إستحوذوا على قلوب الأجيال، وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا ومتضفرة في هزارنا ".

 

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

Dr.Radwa
Egypt Air