الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد إعلانات الحفاضات.. يسرا اللوزي ترد على انتقادات مواقع التواصل بطريقتها الخاصة

يسرا اللوزي

فن24-5-2021 | 13:58

ميرنا عادل أديب

ردت الفنانة يسرا اللوزي، على عدة انتقادات وجهها لها أحد متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

وتعرضت يسرا لعدة انتقادات حول استغلالها مرحلة الأمومة، حيث هاجمتها متابعة: "بعد إعلان الأجهزة الكهربائية والحفاضات، اتعلمت من يسرا اللوزي اللي استغلت مرحلة أمومتها بشكل مثالي في التسويق إزاي الإنسان يقدر يستغل أزماته".

حرصت الفنانة يسرا اللوزي، على الرد، معبرة عن وجهة نظرها تجاه ما أثار ضدها، موجهة سؤال لمتابعتها، عبر حسابها الشخصي على"تويتر"، قائلة:" وانتي ليه بتعتبري إن مرحلة الأمومة أزمة بالنسبالي؟".

يذكر أن "يسرا" تعرضت مؤخرًا للتنمر، لكونها ام لفتاة صماء، لكنها اعربت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر قناة "النهار"، مع الإعلامى تامر أمين، عن عدم غضبها من الامر، موضحة رغبتها باستغلال الموقف لقيام حملات،  لتوعية الأسر عن كيفية التربية السليمة لضعاف السمع، قائلة:" والله مش زعلانة خالص وأتمنى كشعب نتقبل الاختلافات ونتقبل أي طفل مهما كانت مشكلته.. اتبسطت إن دى فرصة الناس تشوف التعليق، وأوضح المعلومات، ومن جوايا متضايقتش".

في سياق متصل شاركت الفنانة يسرا اللوزي، بالماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل"بين السماء والأرض"، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات ال15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، أعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ.

 يشارك بطولة مسلسل "بين السما والأرض" باقة من نجوم الفن من بينهم: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، أحمد بدير، مصطفى درويش، محمد لطفي، سوسن بدر، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.