الإثنين 13 مايو 2024

القصة تبدأ بزواج مبكر.. اعترافات ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها

قتل

الجريمة24-5-2021 | 14:12

حسام زكريا

كشفت تحقيق نيابة شرق القاهرة الكلية، في اتهام ربة منزل بقتل زوجها بمساعدة عشيقها والتخلص من الجثة بإلقائها في مقلب زبالة بمدينة السلام، ان المتهمة اعتادت ممارسة الرذيلة بعد خروج زوجها المجني عليه من المنزل.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة بقتل زوجها، انها تزوجت في سن صغير من المجني عليه" سامح. ف وبعد شهور من الزواج اكتشفت علاقات غير شرعية لزوجي مع فتيات ساقطات، وعند طلبي الطلاق رفضت اسرتي وطلبت مني الاستمرار معه، ثم رزقنني الله بطفلة.
وتابعت المتهمة: نشبت مشاجرة بيني وبينه طلبت على إثرها الطلاق عندما طلب حقوقة الشرعية فرفضت وتوجهت لمنزل والدي وتدخل اخوتي وطلبوا مني الرجوع لمنزل زوجي مره اخري، وخلال فترة المكوث تعرفت على عشيقي (المتهم الثاني)، وطلبت منه استئجار شقة لنا للتلاقي بها، وخلال تلك الفترة طلب مني التخلص من زوجي حتى يتمكن من الزواج مني، في تلك الفترة عرف زوجي اني على علاقة باحد الشباب فساومني على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقي.
وفي سبيل ذلك قامت المتهمة بوضع عقار منوم داخل كوب شاي للمجني عليه، وعقب تناوله واستغراقه في النوم حضر عشيقها وتخلص من الجثة.
تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ لقسم شرطة السلام أول من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعيد أ ـ طريق بلبيس ـ دائرة القسم، بالانتقال والفحص عثر على جثة المدعو سامح ف م م 44 سنة سمسار عقارات ومقيم بلوك 4 مساكن الصعيد أ ـ دائرة القسم "يرتدي ملابسه كاملة" ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وعُثر بحوزته على كافة متعلقاته، وبسؤال شقيق المتوفي المدعو تامر ف م م 38 سنة حداد ومقيم بذات العنوان لم يتهم أو يشتبه في وفاة شقيقه جنائيًا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن زوجة المتوفى ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص ويدعى محمد ع، وشهرته عصفورة وأضافت التحريات بأن الزوجة سبق وأن تركت مسكن الزوجية وعادت لمسكنها مرة أخرى، بتكثيف التحريات أمكن التوصل لوجود شبهة جنائية في الوفاة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع عشيقها، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها.

Dr.Radwa
Egypt Air