الأربعاء 1 مايو 2024

فى ذكرى ميلاد محمد الصغير.. ياسين السقا يتذكر جده الراحل بكلمات مؤثرة

ياسين السقا

فن24-5-2021 | 23:03

نورهان اسامة

يحيي الفنان الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، ذكري ميلاد جده الراحل، خبير التجميل محمد الصغير، والذي رحل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أكثر من 40 عاما من مشواره في عالم تصفيف الشعر.

حيث نشر "السقا" صورة تجمعه بجده الراحل، إضافة الي مقطع فيديو يحمل عدد من الصور لاتي توثق رحلة محمد الصغير في طريق تحقيق شهرته، وكتب ياسين معلقا عليها: "أول وأسعد عيد ميلاد في الجنة لمن أحلم به كل أسبوع مايقارب 3-4 مرات، وهذا ما أقصد وهذا ما نابع من القلب."

وتابع الفنان ياسين السقا معلقا علي صورته مع جده بذكري ميلاده، قائلا: "حمودي لا أصدق أنني لست معك للإحتفال بيومك الخاص، لكنني متأكد أنك تقضي حفلاً كبيراً هناك. أحبك وأفتقدك وأتمني أن يكون لديك أسعد أعياد ميلاد.. وأعدك ببذل قصاري جهدي لرعاية جميع أحبائنا كما كنت تفعل دائما".

وأضاف: "ابتسامتك وطاقتك هي الشئ الذي جعلني استمر، لذا دعنا فقط نتخيل أنك هنا معي، أتمني أن تري هذا هناك وتبتسم وتستمتع، لقد فقدت كلماتي كما أنني لا أستطيع رؤيتك غدا لتناول طعام الغداء، لكن ماذا يمكنك أن تقول، هذه هي الحياة، استمتع واحصل علي أفضل عيد ميلاد في الجنة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasein Ahmed El Saka (@yaseinsaka)

وبدأ محمد الصغير رحلته بعالم تصفيف الشعر منذ الصغر، حيث بدأها بترك المدرسسة الإعدادية والتوجه للعمل مع خاله إبراهيم أمين بمحله الخاص بمنطقة مصر الجديدة، بعمر الـ 12 من عمره.

عمل محمد الصغير مع عدد من العائلات الملكية، حيث صفف بنفسه شعر الاميرة فوزية زوجه الامير فواز، أمير منطقة الرياض ومكة، والتي جاءت خصيصا لـ مصر لحضور إحدي حفلات أم كلثوم، كما ساهمت تصفيفة شعر ليلي علوي الشهيرة بنصيب الأسد في شهرته التي اكتسبها.

Dr.Randa
Dr.Radwa