الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس مدينة شربين يوجه بتوصيل مياه الشرب للمناطق الأكثر احتياجا

طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين يتباع شبكات مياه الشرب

محافظات25-5-2021 | 19:44

حسناء رفعت

وجه طارق شكرى، رئيس مركز ومدينة شربين، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تغطيه ودعم شبكات مياه الشرب الرئيسيه بالأماكن الأكثر احتياجا بقرى ومدن شربين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتابع محمد الشربيني سكرتير الوحدة المحلية لقرية كفر الأطرش بعد ظهر اليوم الثلاثاء، استكمال أعمال الحفر لتغطية المناطق الأكثر احتياجا بقرية كفر الأطرش خلال اليوم لأربعة شوارع فرعية لتغطيه المناطق الضعيفة عن الشبكات الرئيسية.

وقام سكرتير الوحدة المحلية لقرية كفر الأطرش بالإشراف على شد أخشاب سقف الدور الأول العلوى بمجمع الخدمات بالقرية تيسيرا على المواطنين من خلال الخدمات الموحدة وتوفير للوقت والجهد.

واستمرارا للعمل في دعم ومد شبكات مياه الشرب للاماكن الاكثر احتياجا بقرى ومدن شربين، تابع على المغربي رئيس الوحدة المحلية لقرية رأس الخليج مع المتابعة الميدانية والقسم الهندسي استكمال لتغطيه شبكه المياة للمناطق الاكثر احتياجا والبعيده عن الشبكات بالقريه على مساحة ١٠٠ متر تيسيراً على المواطنين.

وقام رئيس الوحدة المحلية لقرية رأس الخليج مع قسم الإشغالات بحمله للتصدي لمكبرات الصوت ومصادرتها من الباعة الجائلين للحد من الضوضاء السمعي والضرر لكبار السن.

 كذلك قام بالإشراف على استكمال تشييد المجمع الخدمي المتكامل بالقريه والوقوف على التنفيذ من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومقاول المشروع.