الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب بعد متابعة الرئيس السيسي لحالة شريف دسوقي: يجبر بخواطر أهله وحنين عليهم

شريف دسوقي

فن26-5-2021 | 12:48

محمد أبو زيد

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته الشخصية وسرعة توجيهه بعلاج الفنان شريف دسوقي. وكتبت شيرين عبد الوهاب على حسابها عبر "تويتر": " أنا بحمد ربنا  إني عايشة في عصر شايفة بلدي اللي من أعرق بلاد التاريخ قوية و ليها هيبتها و شايفة رئيس إنسان بيجبر بخواطر أهله و حنين عليهم، ربنا يكرمك سيادة الرئيس و يوفقك و يجبر بخاطرك..والف سلامة عليك يا أستاذ شريف و تقوم بالسلامة".

وأبدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقى، الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

ووجه الرئيس السيسي بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها أمس: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجميع فناني مصر بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، وصرف معاش استثنائي له؛ تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري.

وتم نقل الفنان شريف دسوقي ليلة أمس بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين، من إحدى المستشفيات الخاصة بالإسكندرية إلي مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

وكان الفنان شريف دسوقي قد خضع لعملية بتر قدم سكري، مساء أول أمس الاثنين، وأعرب عدد كبير من الفنانين عن دعمه ومساندته.

Dr.Radwa
Egypt Air