الثلاثاء 30 ابريل 2024

رسمياً.. يوفنتوس يعلن رحيل مديره الرياضي فابيو باراتيتشي

فابيو باراتيتشي

ملاعب الهلال26-5-2021 | 15:09

حسن محمود

أعلن نادي يوفتوس الإيطالي، فى بيان رسمي، تخليه عن خدمات مديره الرياضي فابيو باراتيتشي بعد 11 عاماً قضاها بين جدران النادي الإيطالي، وذلك بعد أن التقى مدير يوفنتوس والرئيس أنييلي اليوم في ال"كونتاسا" مقر يوفنتوس الرئيسي.

 

وقال النادي الإيطالي فى بيانه: بعد أحد عشر موسماً من العمل المكثف والانتصارات والشغف الكبير على أرض الملعب وخلف المكتب ، سيغادر فابيو باراتيشي ، المدير الرياضي ليوفنتوس و لن يتم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021.

 

وأضاف: قادمًا من سامبدوريا ، انضم فابيو إلى نادي يوفنتوس في صيف عام 2010 ، ونما بشكل تدريجي في المناصب والمهارات ومجالات المسؤولية. المنسق الأول للمنطقة الفنية ، ثم المدير الرياضي من موسم 2011-2012 ، وفي وقت لاحق ، في 2018 أصبح مديرًا لكرة القدم ، واختتم مسيرته مع يوفنتوس بمنصبه الحالي في الموسم المنتهي.

 

وتابع بيان النادي الأبيض والأسود على لسان مديره الرياضي: «لقد كانت سنوات رائعة ، من النمو المهني والعواطف القوية. لقد منحني يوفنتوس الفرصة لأقوم بعملي بحرية تامة ودون شروط مع الاحترام الكامل لدوري. لهذا أود أن أشكر جميع النادي وموظفيي وموظفيي والمتعاونين واللاعبين والمدربين والمساهمين ، وعلى وجه الخصوص ، الرئيس أندريا أنيلي. يختتم فصل مهم من مسيرتي المهنية ، بانتظار تحديات جديدة »، كما يقول فابيو باراتشي.

 

وواصل البيان: «كتب "فابيو" جزء من تاريخ يوفنتوس في السنوات الأخيرة، وسلك مسار نمو يتسم بالاحتراف وإنكار الذات والعديد من النجاحات.. تسعة عشر كأسًا في 11 عامًا هي أفضل شهادة على عمله ، وهي منقوشة بالكامل في التقاليد العريقة لنادينا.

 

وأختتم البيان بكلمات الرئيس أندريا أنيللي: اليوم هو الوقت المناسب لشكره على قدرته على خلق رابطة مهنية قوية، مصحوبة بشغف يومي".

 

يذكر أنه سيلتقي رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي وفابيو باراتيشي بوسائل الإعلام يوم الجمعة الموافق 4 يونيو في ملعب أليانز ستاديوم معقل البيانكونيري.

Dr.Randa
Dr.Radwa