الخميس 9 مايو 2024

شكرًا.. نجوم الفن يشيدون بقرار الرئيس السيسى لعلاج شريف دسوقى

الفنان شريف دسوقي والرئيس السيسي

فن26-5-2021 | 21:16

نورهان اسامة

وجه عدد كبيرمن الفنانين الشكر للرئيس السيسي، على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، وصرف معاش استثنائي له؛ تقديرا لدوره الفني، حيث خضع "دسوقي" لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على "تويتر": "أنا بحمد ربنا إني عايشة في مصر، شايفة بلدي اللي من أعرق بلاد التاريخ قوية وليها هيبتها، وشايفة رئيس إنسان بيجبر بخواطر أهله وحنين عليهم، ربنا يكرمك سيادة الرئيس ويوفقك ويجبر بخاطرك، وألف سلامة عليك يا أستاذ شريف وتقوم بالسلامة".

أحمد السعدني

كما شارك الفنان أحمد صلاح السعدني صورة لبيان نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه علي "تويتر"، معلقا عليها: "الف شكر سيادة الرئيس"

عمرو محمود ياسين

وتوجه السيناريست عمرو محمود ياسين بالشكر الرئيس السيسي علي مساندته للفنان شريف دسوقي في أزمته، حيث قال في تصريح خاص لـ "دار الهلال": "تقاس حضارات الأمم بما تتركه من ثقافات وفنون وهي مسألة مرصودة والدول التي تعيش حالة من الازدهار والتقدم دائما مانجد أن المستوي الفني بها والثقافة تزداد والدراما والسينما هي فن من الفنون التي تؤثر في وعي ووجدان الإنسان والشعوب وخاصة الفن المصري سوقه كبير ويؤثر في العالم العربي كله من سنين طويلة وبالتالي يؤثر في مصر بشكل كبير ولذلك يلاحظ علي الدولة اهتمامها بالفن في الآونة الأخيرة وبالمحتوي الذي يقدم".

وتابع: "سيادة الرئيس يظهر اهتمام متزايد بالفن والفنانين وهو يدل علي وعي سيادته بقيمة وأهمية الفن المصري كقوي ناعمة هامة جدا ومؤثرة، بالإضافة إلي أن الحالة التي مر بها الفنان شريف دسوقي حالة أعتقد أنها أثرت جدا في كل الناس المحبين له وحتي التي لا تتابعه بشكل جيد، لكن رحلة فنان مصري عاش سنين طويلة لكي يحقق نجاحات أو أن تعرفه الناس إلي أن وصل في النهاية وأصبح وجه محبوب ومعروف".

وأضاف: "يشاء القدر أنه مصاب بما أصابة وهو ما جعل كل الناس تظهر مساندته ومساعدته والوقوف الي جانبه في هذا الإختبار الصعب ولابد أن يكون كل ذلك من سلوكيات الناس عندما يتعرضوا للأزمات الكبري".

دينا الشربيني

وكتبت الفنانة دينا الشربيني كتبت عبر خاصية "إستوري" علي "إنستجرام":"شكرا فخامة الرئيس".

رامي صبري

وقال الفنان رامي صبري عبر حسابه علي "إنستجرام": "الرئيس الإنسان"، ومن خلال التعليقات علي الصورة، جاء تعليق للفنانة فيفي عبده وكتبت "ما شاء الله أقول لك إيه ما أنت مصري ربنا يحميك ويخلي قلبك الطيب يارب ويخليك لينا قولوا أمين يارب العالمين".

بدرية طلبة

وقالت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال": "ربنا يخليه لينا.. وشئ جميل أنه يتابعنا كلنا وعينه علي كل حاجة حتي لو عن طريق جهات أخري وهو يصدر القرار، وسرعة التوجيه بعلاج شريف دسوقي.. قرار إنساني جدا".

نهال عنبر

وأشادت الفنانة نهال عنبر، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، بالقرار الرئاسي بدعم ومساندة شريف دسوقي في أزمته، قائلة: "كل الشكر للسيد الرئيس الذي دائما يقف معنا وهو فخر لنا ولكل المصريين ولا يترك أحداً في أزمته وهو المعتاد منه وليس أول مرة".

آيتن عامر

كما أثنت الفنانة آيتن عامر على مساندة الرئيس السيسي لـ شريف دسوقى: "خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمتابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب وسرعة توجيهات سيادته لرعاية الفنان شريف دسوق.. شكرا سيادة الرئيس".

Dr.Radwa
Egypt Air