الخميس 2 مايو 2024

إحنا بتوع ربنا.. رسالة شريف دسوقي لجمهوره من داخل المستشفى

شريف دسوقي

فن26-5-2021 | 17:40

محمد أبو زيد

نقلت الفنانة دنيا ماهر رسالة الفنان شريف دسوقي الذي يمكث حاليا في مشتشفى دار الشفاء، بعد نقله أمس بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين، من أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية إلى مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، لإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

ونشرت دنيا ماهر رسالة "دسوقي" لجمهوره على حسابها عبر "فيسبوك"، وجاء فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات لهم أجر غير ممنون.. صدق الله العظيم.. بشكر كل واحد قالي كلمة، أو بعتلي رسالة، بشكر كل الشعب المصري فردا فرد، وبشكر أبويا، ولو هتفتكروني بجامل أو بضخم، بس لينا أب نتباهى به في الدنيا كلها، اللي قالنا كلمة، إحنا مش بتوع حداد، في 100 ألف شريف، إحنا بتوع ربنا، وإن شاء الله نتقابل في حاجات حلوة كتير".

وأبدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقى، والذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

ووجّه الرئيس السيسي بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها أمس: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجميع فناني مصر بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، وصرف معاش استثنائي له؛ تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري".

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

وكان الفنان شريف دسوقي قد خضع لعملية بتر قدم سكري، مساء أول أمس الاثنين، وأعرب عدد كبير من الفنانين عن دعمه ومساندته.

Dr.Randa
Dr.Radwa