الخميس 23 مايو 2024

حسن الرداد يتذكر سمير غانم بـ«فيديو»

حسن الرداد وسمير غانم

فن26-5-2021 | 18:39

حسام يونس

 شارك الفنان حسن الرداد، جمهوره فيديو لأحد الفنانين ويدعى عمران، وهو يرسم صورة للفنان الكبير سمير غانم على كمامة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ألف رحمة ونور عليك يا حبيبى".

وظهر حب الجمهور الشديد للفنان القدير الراحل من خلال خاصية التعليقات، حيث جاءت أبرز التعليقات على النحو التالي: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، هيفضل في قلوبنا لآخر العمر والله"، وقال آخر: "ربي يرحمه الله يصبر ايمي ودنيا والأستاذة دلال".

ويذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عاملنا في 20 مايو الجاري، عن عمر يناهز 84 عاماً؛ إثر تعرضه لوعكة صحية بسبب إصابته بكورونا "كوفيد-19".

وشارك "الرداد" مؤخراً كضيف شرف في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021.

"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

كما شارك أيضاً في فيلم "توأم روحي"، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

"توأم روحي" من بطولة أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، حنان سليمان، بيومي فؤاد، نهال عنبر، ممدوح الشناوي، ميرنا جميل، داليا شوقي، عزوز عادل، أحمد عبدالهادي، وتأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)