الأربعاء 8 مايو 2024

أبرزها توجيهه بعلاج شريف دسوقي.. مواقف مؤثرة للرئيس السيسي مع الفنانين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

فن26-5-2021 | 20:06

محمد أبو زيد

عاصفة من الحب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي؛ تشيد بالرئيس عبد الفتاح السيسي بعد متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، وصرف معاش استثنائي له؛ تقديرا لدوره الفني، كلمات صادقة خرجت من القلب كتبها رواد مواقع السوشيال ميديا والفنانون في حب الرئيس الإنسان جابر الخواطر.

 إيمانا من الرئيس بقيمة الفن وأهميته يحرص دائما على دعم الفنانين، ولا يترك أحدا في أزمة إلا ويدعمه، لم يكن موقف الرئيس الإنساني مع شريف دسوقي هو الأول فقبل 5 أيام  حرص الرئيس على نعي الفنان سمير غانم.

 وكتب الرئيس السيسي، عبر حسابه على "تويتر": "أنعى بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا أمس، تاركًا خلفه ميراثًا عظيمًا من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية، فقد كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسعاد الجميع.. رحم الله الفنان الراحل، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

 وخلال احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة  في عام 2018 التي قدمتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وجّه لها الرئيس كلمات مؤثرة  أمام الجمهور، وقال لها: "أستاذة رجاء أنا بشكرك جدًا جدًا.. وربنا يديكي الصحة ويكرمك.. وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا، اوعي تفتكري إني بقولك شيك على اللبس بس، لا والله، شيك في كل حاجة، ربنا يديكي الصحة".

وبكت الفنانة الراحلة على المسرح، وردت على الرئيس: "أنا أخذت أعلى وسام النهارده، متشكرة جدًا".

Egypt Air