الخميس 16 مايو 2024

تطريز ثلاثى الأبعاد.. أحدث فساتين السهرة لصيف 2021 من تصميم زهير مراد

فساتين سهرات صيف 2021

سيدتي26-5-2021 | 21:24

أسماء حامد

يصادف فصل الصيف، موسم المناسبات والسهرات لذلك تبحث النساء عن أحدث فساتين وأزياء سهرات لصيف 2021، لتظهر بإطلالات عصرية ومميزة، وفي المقابل طرح مصممي الأزياء وصناع الموضة حول العالم فساتين تخطف الانفاس.

وجاء من أبرز مجموعات الفساتين  المميزة والرائعة والتي جاءت لتخطف الانفاس،  وتعد من أفضل المجموعات التي يمكن أن تستوحي المرأة منها ما يناسبها لفساتين السهرات، وتم الكشف عنها مع بداية الموسم الجديد، هي مجموعة فساتين مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد،  فجاءت أحدث مجموعاته فساتين ربيع وصيف2021،  مميزة وفريدة لتغازل المرأة التي تبحث عن التميز، فجاءت الفساتين ملهمة تتميز بظلال ملونة، وأقمشة فاتحة، وأنسجة ساحرة، من التول والحرير  والكريب، كما كشفها  الموقع الرسمي له "zuhairmurad".

كما ظهرت  الفساتين بألوان مميزة من البيج والرمادي، والأخضر المائي الشفاف أوالأوراق الخضراء العميقة، وأيضا ظهرت الفساتين باللون الفضي المميز. 

وكعادته أبدع زهير مراد في استخدام التطريزات البراقة الذي زينت الأقمشة الشفافة  بالترتر، وشلالات الفضة، يتطريزات ساحرة، فجاءت الأنماط اللامعة التي تضفي الحيوية على الكورسيهات وتضيف سيولة إلى الفساتين،  بسلاسة وذكاءلامثيل له.

وجاءت التطريزات بانماط  مختلفة ومميزة من فروع الاشجار والبتلات والورد، فضلا عن التركيز على  الزهور ثلاثية الابعاد، وأيضا ظهر  استخدام الريش في بعض الفساتين، فجاءت مجموعة فساتين  صيف 2021 لزهير مراد، رائعة ومميزة تغازل جميع أذواق النساء وخاصة المرأة التي تبحث عن الجرأة والتميز، من خلال الفساتين الطويلة، والشقوق الجريئة الأنثوية، فلا يفوتك هذا الموسم أن تستوحي إطلالتك من تلك المجموعة الساحرة.