الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. توزيع معاوني النيابة دفعة 2017 وتأجيل فرض الحراسة على «الأطباء»

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة27-5-2021 | 15:55

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.
تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بكوبري بالمریوطیة
تقوم الإدارة العامة لمرور الجیزة بتعیین الخدمات المروریة اللازمة لمواجھة أى كثافات مروریة متوقعة، وتسییر حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفیذ أعمال رفع الكمر المعدنى (عدد 7 كمرات) الخاصة بكوبرى تقاطع شارع ترسا مع شارع المریوطیة من شارع اللبینى بمنطقة أعلى محور المریوطیة (مرور علوى) بمحافظة الجیزة، الأمر الذى یستلزم غلق لمحور المریوطیة بالطریق الدائرى فى الاتجاھین لمدة 3 أیام ( یوم الجمعة الموافق 5/28 - ویوم الجمعة الموافق 2021/6/4– ویوم الجمعة الموافق 2021/6/11 (على أن تكون الأعمال من الساعة 5,12 صباحاً وحتى الساعة 12 ظھراً.

تأجيل محاكمة 3 متهمين بسرقة ربة منزل بالإكراه فى مدينة نصر لـ17 أغسطس
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بتأجيل محاكمة 3 متهمين بسرقة ربة منزل بالإكراه بمدينة نصر، لجلسة 17 أغسطس المقبل.

ضبط شخصین لحیازتھما سلاح نارى بدون ترخیص بمصر القديمة
نجحت أجھزة وزارة الداخلیة في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القدیمة بمدیریة أمن القاھرة من الخدمات الأمنیة المعینة بإحدى المستشفیات باستقبالھا (عامل بمقھى "ملك والده " كائن بدائرة القسم) مصاب بطلق نارى.

تأجيل محاكمة المتهمين بـ«أحداث قسم العرب» إلى جلسة 12 يونيو
قررت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، تأجيل محاكمة 9 متهمين من عناصر الإخوان فى أحداث العنف التى وقعت فى محافظة بورسعيد أغسطس 2013، باسم "أحداث قسم شرطة العرب"، حيث يواجهون تهم التحريض على العنف والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وترويع المواطنين لجلسة 12 يونيو للمرافعة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بـ«شبرا»
نجحت أجھزة وزارة الداخلیة في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا بمدیریة أمن القاھرة من أحد الأشخاص باكتشافه سرقة السیارة ملكه حال توقفھا أسفل العقار سكنه بدائرة القسم.

تأجيل دعوى فرض الحراسة على نقابة الأطباء إلى 24 يونيو
قررت  محكمة مستأنف الأمور المستعجلة، تاجيل الدعوى رقم 298 لسنة 2020 التي تطالب بفرض الحراسة على نقابة الأطباء إلى جلسة ٢٤ يونيو، لاستخراج صورة رسمية من مخاطبة وزيرة الصحة لمكتب النائب العام الخاصة ببلاغها ضد نقابة الأطباء الصادر في فبراير 2020، ولاستخراج شهادة وبيان من وزارة الصحة عن واقعة امتناع اطباء دفعة 2019 عن استلام التكليف أثناء جائحة الكورونا ودور نقابة الأطباء التحريضي في ذلك.


«دار الهلال» تنشر توزيع معاوني النيابة دفعة 2017 ومحال عملهم (مستند)

حصلت بوابة "دار الهلال" على كشف توزيع معاوني النيابة دفعة 2017 ومحال عملهم.

Dr.Radwa
Egypt Air