الأربعاء 8 مايو 2024

« سينرجي » تكشف عن موعد عرض فيلم "ماما حامل"

بوستر فيلم ماما حامل

فن27-5-2021 | 17:17

حسام يونس

طرحت شركة سينرجي فيلمز، البرومو الرسمي لفيلم "ماما حامل" على حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، وعلقت قائلة: " جبت الببرونة معاك، جبت البامبرز،الإعلان الرسمي لفيلم «ماما حامل» 2 يونيو بجميع دور العرض".

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "ماما حامل" من المقرر عرضة في 2 يونيو، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول خلافات بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عندند علمهم بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، سامي مغاوري، شريف دسوقي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيوسينشري للإنتاج الفني.

وفي سياق متصل، يعتبر فيلم "ماما حامل" عودة للفنانة ليلي علوي بعد غياب دام لمدة 4 سنوات،حيث يعد آخر مشاركه لها في السينما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

وتدورأحداث العمل حول عمل يحيى مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر، حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات العربية المتحدة، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي، وتحاول كريمة أن تجد طريقة للتصريحه بحبها لجلال خلال إحدى حفلات الزفاف الريفية التي يعمل يحيى وأولاده فيها.

" الماء والخضرة والوجه الحسن" من بطولة ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، إنعام سالوسة، علاء زينهم، صبري عبدالمنعم، عارفة عبدالرسول، سيناريو وإخراج يسري نصر الله، وإنتاج أحمد السبكي.

Egypt Air