الإثنين 1 يوليو 2024

عُرف بـ" كبير الغناترة".. تفاصيل سقوط إمبراطور الكيف في أوسيم

مخدرات واسلحة

الجريمة27-5-2021 | 20:34

إيمان حمزة

ذاع صيته وسط أهالي مركز أوسيم شمالي محافظة الجيزة، بعدما عُرف "محمد.س"، الأربعيني العمر، والشهير  بـ" كبير الغناترة"- بتجارته في المواد المخدرة، وخاصة الهيروين، وحيازته الأسلحة النارية، وأصبح من أكبر تجار الكيف في الحي الشعبي.


مرات عدة حاولت عناصر الشرطة القبض على "كبير الغناترة"، من خلال أكمنة أُعدت له، لكن في كل مرة كان يحالفه الحظ، ويتمكن من الهرب فور استشعاره بقدوم قوات الشرطة.


وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، للإيقاع بواحد من أخطر تجار الكيف بالمنطقة، تركزت على مراقبته على مدار الساعة، ومعرفة مكان إخفائه الهيروين المخدر.

 

تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة والرائد حسام العباسي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، توصلت إلى أن المتحرى عنه عمره 45 سنة، وسبق اتهامه في قضايا متنوعة، ويدير وكره بالاشتراك مع شقيق زوجته، وحيازتهما أسلحة نارية وذخيرة.


وبالعرض على اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، وجه بإعداد مأمورية، ومداهمة وكرهما والقبض عليهما.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد عمرو طلعت وكرهما وأمكن ضبط  الشهير بـ" كبير الغناترة"، رفقة شقيق زوجته وبحوزتهما 10 أسطوانات هيروين تزن 2.5 كجم، ومبلغ 81 ألف جنيه، و3 بنادق آلية، طبنجة، ومجموعة من الخزن والطلقات مختلفة الأعيرة فضلا عن سيارتين "جيب" و"تيوتا". 


وتمكنت القوات برئاسة الرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة البراجيل، من اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما أقرا بما توصلت إليه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.