الإثنين 20 مايو 2024

مصر للمقاصة يواجه غزل المحلة في الدوري.. اليوم

غزل المحلة

ملاعب الهلال28-5-2021 | 12:42

حسن محمود

يستضيف فريق مصر المقاصة، فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره غزل المحلة فى افتتاح مباريات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتقام المباراة على ملعب ستاد المقاولون العرب.

ويحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.

فيما يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

ويسعى محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدير الفني لمصر المقاصة لاستعادة نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة لاسيما بعد الخسارة من الدراويش بالجولة الأخيرة للمسابقة.

فيما طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة بتصحيح مسار الفلاحين في جدول المسابقة عن طريق استغلال أنصاف الفرص للتسجيل للخروج فائزاً بالمباريات.

يذكر أن مصر للمقاصة تلقى خسارة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفلاحين من أسوان بهدف دون رد في نفس الجولة.