الإثنين 20 مايو 2024

مطرب سوداني: "عنوانى ومكانى" هدفه الترويج للسياحة ببلادي (خاص)

فيديو عنواني مكاني

عرب وعالم28-5-2021 | 20:47

شادية الحصرى

أصدر مطرب الراب علم الدين السوداني المشهور فيديو كليب بعنوان "عنوانى و مكانى" 

وقال علم الدين فى تصريح خاص لـ "دارالهلال" بأن الكليب هوعمل وطنى خاص للسودان و بمجهود ذاتى بمناسبة عيد الإستقلال وأيضاً ترويج لسياحة السودان و حضارتها و أهرامتها المنسية و الآثار الكوشية وغيرها من المعالم السياحية و المظاهر الطبيعية الخلابة. 

وأضاف علم الدين بأنه حرص خلال الفيديو على اظهار الثقافة السودانية والعادات والتقاليد المختلفة والمتنوعة كل هذا بأداء راب محترف يجذب المستمع، وشكل مصور وأسلوب سلس يجذب المشاهد، ويعكس صورة السودان بشكل مختلف للعالم، كما لم تره من قبل. وأشار إلى أن الكليب يعرض الصورة الرائعة و الثقافة المتنوعة و سياحيه جذابه عكس ما يظهر عنه كبلد متخلف غارق فقط ف الحروب و و عبارة عن غابات و لا يملك سياحة أو اى مقومات فهذا الكليب غير أنه عمل فنى و وطنى من الناحية الفنية و لكن أيضا يهدف إلى دعم السودان.

وأشار علم الدين لكل من ينتقده بأن يساهم في إيجاد الحل وبهذا الكليب أردت إظهار السودان بما يليق به، ودعمه بتسليط الضوء على معالمه ومظاهره الطبيعية الخلابة ، وأهرامات واثار مما يساعد في جذب السياح له مما يدر بالعملة الصعبة و إنعاش الاقتصاد؛ كما يهدف لترويج هذا الكليب لأوسع نطاق لرفع أسم السودان لأعلى مكانة.