الأربعاء 26 يونيو 2024

أمن القليوبية يكشف غموض حادث مقتل موظف ونجليه في بنها

جثة

محافظات28-5-2021 | 22:03

محمد نبيل

كشفت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، غموض واقعة العثور على جثة أب وأطفاله مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، بدائرة مركز بنها، وتبين من التحريات والتحقيقات وتقارير الطب الشرعي والمعاينة التي أجرتها النيابة العامة، أن الأب هو مرتكب الواقعة، وقتل طفليه وانتحر، بسبب مرورة بأزمة نفسية وتفاقم الخلافات بينه وبين زوجته وتعاطيه الأقراص المخدرة.
وكشفت التحريات أن الأب يتعاطى الأقراض المخدرة، بسبب المشكلات الأسرية مع زوجته، وأخذ أبناءه لمنزل أسرته وسط الزراعات، وقتلهم بافيز بلاستيك، وخنق كل واحد منهم مستخدما «أفيز»، ثم شنق نفسه بأفيز ثالث ليتخلص من حياته
كان اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد بالعثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوي دائرة مركز بنها.
انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية والرائد احمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز والنقيب عماد سامي معاون مباحث المركز، لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى حازم. ر.ف ونجليه حسام 10 سنوات، وسما 12 سنة وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل. 
وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، ونجحت أجهزة الأمن في كشف غموض الواقعة.

الاكثر قراءة