الثلاثاء 4 يونيو 2024

كهربا ينشر صورته مع الخطيب وكأس السوبر على صفحته بـ «فيسبوك»

محمود كهربا والخطيب

ملاعب الهلال28-5-2021 | 22:08

محمد عاطف

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورته بجوار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى بصاحبة كأس السوبر الأفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وكان الأهلى قد تفوق بثنائية نظيفة على نظيره المغربي نهضة بركان، وسجل هدفي المارد الأحمر محمد شريف وصلاح محسن.

وقال كهربا فى تصريحات بعد المباراة : "الحمد لله على التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لاعبو الأهلي رجال وعلى قدر المسئولية دائمًا، وقدموا مباراة قوية أمام نهضة بركان المغربي، وحققوا الفوز باللقب وإضافة بطولة جديدة للنادي".

وأضاف: "لاعبو الأهلي تعاهدوا على حصد بطولة السوبر الإفريقي، وقبلها الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ودخلنا في معسكر مغلق وكل اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة من أجل الفوز وإسعاد جماهير النادي".

وواصل: "كل لاعبي الأهلي لديهم روح عالية، وحتى اللاعبين الذين لم يتواجدوا معنا في المعسكر المغلق كانوا يدعمون زملاءهم، وهذه هي روح الفانلة الحمراء التي تميز النادي الأهلي".

وأكمل: "أشكر محمود الخطيب على دعمه الدائم لكل اللاعبين، ومساندته لي بصفة شخصية، خلال الفترة الماضية، وأشكره على دعمه وثقته الشديدة، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تقديم مستويات جيدة مع الفريق".

واختتم كهربا تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا، ويضم نجومًا مميزة، ونعد الجماهير بمواصلة بذل أقصى جهد، من أجل حصد المزيد من البطولات لإسعادهم.