الخميس 23 مايو 2024

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. الكاميرا تصطاد توخيل في موقف طريف

توماس توخيل

ملاعب الهلال29-5-2021 | 09:00

هاني جميعي

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، الألماني توماس توخيل، وهو يقلّد حركات الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قبل اللقاء المرتقب في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

وظهر توماس توخيل وهو يقلد طريقة بيب جوارديولا في توجيه لاعبيه، في شرفة داخل الفندق الذي يقيم فيه عناصر تشيلسي بمدينة بورتو البرتغالية التي تستضيف المباراة النهائية.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن توخيل انتبه لاحقا إلى أن هناك من يصوره، فأشار إلى الكاميرا بيديه ملوحا وعاد لتجاذب أطراف الحديث مع لاعبي "البلوز".

عشاق كرة القدم حول العالم، يترقبون مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام في مدينة بورتو البرتغالية مساء اليوم السبت.

وكان مانشستر سيتي قد وصل إلى النهائي بعد تخطي عقبة باريس سان جرمان الفرنسي بالفوز عليه ذهابا 2-1 وإيابا 2-0، ليضمن الوصول إلى النهائي.

وفي حال تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا، ستكون تلك المرة الثالثة التي يحصل فيها الفريق اللندني على اللقب في التاريخ.

وإن فاز فريق مدينة مانشستر بالمباراة، فستكون تلك المرة الأولى عبر التاريخ التي يتوج بها "السيتيزينز" بلقب دوري أبطال أوروبا.