الأربعاء 26 يونيو 2024

تعرف على أكثر 7 مدافعين تقاضيًا للرواتب في العالم

31-1-2017 | 07:21

يهتم جماهير الكرة عادة بنجوم الشباك في الساحرة المستديرة أمثال رونالدو وميسي ونيمار وسواريز وبنزيمة وديبالا وأكثرهم من الخطوط الأمامية مثل الهجوم ووسط الملعب .. ويتسابقون لمعرفة ما قيمة الصفقة او رسوم الانتقال أو الرواتب.
ولا يلتفت كثيراً لنجوم الشباك من الخط الخلفي ورواتبهم وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم مدافعي العالم وأعلاهم راتبهم:

بيبي مدافع ريال مدريد :

 

شهد بيبي مدافع ريال مدريد عاماً جيداً مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما نال لقب دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي كما ساعد البرتغال في الفوز ببطولة أمم أوروبا التي أقيمت بفرنسا، وتوج بلقب كأس العالم للأندية.
وهو يتقاضى حالياً 23 مليون دولار .

جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس الإيطالي :

 

المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني أحد ركائز فري يوفنتوس الإيطالي بطل الكالتشيو في المواسم الأربعة الأخيرة، يجني حالياً العديد من المال الجيد ، حيث يتقاضى صافي ربح في العام 43 مليون دولار.

تهتم عادة جماهير الكرة بنجوم الشباك في الساحرة المستديرة أمثال رونالدو وميسي ونيمار وسواريز وبنزيمة وديبالا وأكثرهم من الخطوط الأمامية مثل الهجوم ووسط الملعب .. ويتسابقون لمعرفة قيمة الصفقة او رسوم الانتقال أو الرواتب.

فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي:

يقترب المدافع البلجيكي فينسنت كومباني من النهاية ببطء بعدما قضى موسما كارثيا عام 2016، وتعرض للعديد من الإصابات مع تقدمه في العمر وأصبح في حالة لا تسمح له بالمشاركة مع فريقه.
بيب جوارديولا أصبح لا يشركه في المباريات ورغم ذلك فإن لديه العائد المالي الجيد الذي يسمح له بالتقاعد في أمان بصافي ربح 45 مليون دولار.

تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي :

البرازيلي تياجو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انضم بالكثير من المال للنادي الباريسي مع زميله السويدي ابراهيموفيتش منذ سنوات قليلة، ويعلمون أن هذا سيجني لهم العديد من الأموال بعدما انضم ابرا لمانشستر يونايتد فضل تياجو البقاء في العاصمة الفرنسية حيث يعتمد عليه أوناي إيمري مدرب بي اس جي.

يتقاضي نحو 46 مليون دولار سنوياً كصافي أرباح.

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني :

يعرف الكثيرين أن جيرارد بيكيه ساعد مانشستر يونايتد في الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2008، ولكنه بعدما انضم لنادي برشلونة استطاع أن يغزو عالم الانتقالات بأرباح كبيرة انه يتقاضي 58 مليون دولار سنوياً.

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد :

سيرجيو راموس كابتن فريق ريال مدريد هو مثال جيد للقائد الحقيقي، كم مرة رأيناه يساعد فريقه في تجاوز المحن والمشكلات ويحقق الفوز بأهدافه رغم أنه يلعب في الخط الخلفي في مباريات حاسمة وهامة عند فشل المهاجمين الكبار أمثال رونالدو وجاريث بيل.

جميعنا نتذكر كلاسيكو الأرض في نهاية 2016، وكيف حافظ لزيدان على سجله الخالي من الهزائم وإحراج الفريق البرشلوني وإيقاف صوتهم العالي في الفوز بلقاءات القمة الاسبانية في الآونة الأخيرة.

وأيضا نعرف كيف انتهى لقاء نهائي دوري الأبطال عام 2013 عندما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ليحرز اللقب للملكيين. في شباك أتليتكو مدريد.
راموس يتقاضى صافي ربح 60 مليون دولار.

فيليب لام مدافع بايرن ميونخ :

يستحق فيليب لام أن يحتل هذه المكانة والمنصب الأعلى بين مدافعي العالم بعدما استطاع أن يفوز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده ألمانيا، ليس هذا فقط إنه واحد من أكثر اللاعبين التزاماً في الملعب وثباتاً في المستوى ، وكان عنصراً أساسياً مع منتخب بلاده وفريقه بايرن ميونخ قبل أن يعلن الاعتزال الدولي عام 2015 .ويتقاضى 100 مليون دولار.