الإثنين 6 مايو 2024

چورچ أشرف: سعدت بردود الأفعال على " الطاووس" وبمشاركتي في "أبو العربي"

چورچ أشرف

فن29-5-2021 | 21:25

رحاب العوضى

كشف النجم الشاب چورچ أشرف في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال " عن دوره في العرض المسرحي " أبو العربي " وعن كواليس مسلسل "الطاووس"، معربا عن سعادته بردود الأفعال علي المسلسل وتفاعل الجمهور معه.

وعن أعماله الفنية، قال چورچ أشرف: شاركت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 في مسلسل " الطاووس " والذي جسدت فيه شخصية " جنش " وهو ميكانيكي سيارات، وتم ترشيحي لهذا الدور من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز والذي يجمعني به معرفة مسبقاً من خلال معهد الفنون المسرحية داخل المهرجان العالمي الذي حصلت فيه علي جائزة عن دور الأب في عرض "المانور"، وكان هو أحد أفراد لجنة التحكيم ونالت موهبتي إعجابه كثيراً ثم أختارني لكي أعمل معه في مسلسل " سيف الله "، وبالفعل سافرنا إلى الأردن وقمنا بالتصوير؛ ولكن للأسف العمل توقف، وبعد ذلك أصر علي تواجدي معه في مسلسل "الطاووس"، الذي سعدت كثيراً به، ولم أكن قادراً علي وصف سعادتي للعمل معه.

وتابع " أشرف" كما سعدت كثيراً بمشاركتي بمسلسل  "الطاووس " لأنه جمعني للمرة الأولي بالعمل مع جمال سليمان وسهر الصايغ، حيث إن الكواليس كانت رائعة وتسودها المودة والالتزام والرقي، كما أن الأستاذ رؤوف و الأستاذ جمال كانوا داعمين لي كثيراً لظهور الشخصية بهذا النجاح الذي نال استحسان الجماهير.

وتابع: أما عن ردود أفعال الجماهير فكانت أكثر من رائعة وأسعدتني كثيراً كما تفاجأت جداً من بعض الردود؛ لأن الجمهور انبهر بالدور ومن بيهم من لم يرن من قبل؛ ولكنه أشاد بموهبتي كثيراً.

وأوضح أن أكثر رد فعل أسعده هو ان أبنة أحد أصدقائه كانت تنتظره لكي أظهر في المشهد لتشاهدني، وذلك أسعدني سعادة لا توصف لأن جمهوري وصل إلي الأطفال.

 

وإستكمل "أشرف": أما عن الجانب المسرحي فأنا أشارك في "أبو العربي" والذي أجسد فيه شخصية " حمودة " صاحب محل دواجن، ومشاهدي بالعرض تجمعني بالفنانة داليا البحيري وحجاج عبد العظيم حيث إن المشهد الذي أظهر به نناقش من خلاله قضية التحرش وهدر حق المرأة في المجتمع.

والعرض المسرحي "أبو العربي" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، أحمد فتحي، ليلي عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم .

وأختتم چورچ أشرف أستعد حالياً للمشاركة في عرض مسرحي بعنوان " أحمد نوتردام " كما ان العرض تابع لمسرح الطليعة، وهو من إخراج ناصر عبد المنعم.

وواصل " أشرف" كما أخوض حالياً تصوير مسلسل بعنوان " هاشتاج " كما ان المسلسل قائم علي بعض النجوم كضيوف، حيث سأقوم بالإنتهاء من تصويره خلال أسبوع من اليوم، ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل علي إحدى المنصات قريباً.

Egypt Air