الخميس 9 مايو 2024

نشرة حواداث «دار الهلال».. الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ للمتهم بتعرية طفلته فى شوارع الدقهلية

نشرة حوادث ( دار الهلال )

الجريمة29-5-2021 | 23:43

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ للمتهم بتعرية طفلته فى شوارع الدقهلية

أصدرت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، حكما بحبس الأب المتهم بتعرية طفلته الرضيعة بالشارع، وتعذيبها بسبب خلافه مع والدتها، سنة مع إيقاف التنفيذ ،  وبراءته من تهمة الشروع في القتل.


سقوط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب
نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

 

العثور علي جثة شاب متحللة داخل منزله بكرداسة
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، على جثة شاب في العقد الثالث من عمره متوفيا منذ أكثر من يومين وفي حالة تعفن داخل منزله، بمنطقة باتا بدائرة مركز شرطة كرداسة.


النيابة العامة تباشر التحقيق في وفاة أوكراني الجنسية بدهب
تلقت «النيابة العامة» بلاغًا من «مستشفى دهب المركزي» يوم الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري يُفيد استقبالها جثمان أوكرانيِّ الجنسية إثر توفيه غرقًا، وأن صديقًا له -من ذات الجنسية- كان برفقته قرَّرَ أنهما خلال غوصهما على عمق أربعين مترًا فُوجئ بالمتوفى يصعد إلى سطح الماء بسرعة زائدة فحاول إيقافه خشيةً على حياته فلم يُفلح، وبوصولهما إلى السطح نزع المتوفى جهاز التنفس عنه وكان لا يزال على قيد الحياة، فحاول صديقه إسعافه وتمكن وغطاس مصري آخر من إخراجه إلى الشاطئ وتوليا إسعافه ولكنه تُوفي إثر نقله إلى المستشفى، وأكدَّ صديقه عدم اتهامه أحد في الوفاة وأنها لا يعتريها أية شبهة جنائية.

 

21 أكتوبر.. النقض تنظر طعن موظفين بالصحة فى قضية رشوة
قررت محكمة النقض، تحديد أولى جلسات نظر طعن موظفين عموميين بمديرية الصحة والسكان بالجيزة، إلى جلسة 21 أكتوبر المقبل، على الحكم الصادر بالسجن المشدد من 3 إلى 5 سنوات والغرامة المالية والعزل من الوظيفة لاتهامهما بجريمة رشوة عندما تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط المتهمين.

 

ضبط 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأرض اللواء
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، القبض على 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة أرض اللواء.

 

إلغاء انتخابات مجلس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة
كشف مصدر قضائي بهيئة قضايا الدولة، اليوم السبت، عن أن الهيئة قررت إلغاء عقد أنتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، والمقرر عقدها يوم 18يونيو.

 

Egypt Air