الجمعة 27 سبتمبر 2024

تفاصيل مذكرتي التفاهم بين "المتحدة" و"العربية للإعلانت الخارجية" ومجموعة "إم بي سي"

مؤتمر المتحدة اليوم

أخبار30-5-2021 | 14:09

شهدت القاهرة ظهر اليوم، مؤتمرا صحفيا موسعا، لتوقيع مذكرتي تفاهم بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من جهة، والشركة العربية للإعلانات الخارجية، ومجموعة قنوات "إم بي سي" من جهة أخرى.

يأتي ذلك في إطار توسيع الشراكات الإقليمية للشركة المتحدة، في أعقاب الصدى الكبير الذي حققه المؤتمر الصحفي، الذي عقدته أمس، للكشف عن إنجازاتها، وخططا التطويرية للمستقبل. 

وشهد المؤتمر الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، توقيع مذكرتي تفاهم، الأولى بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والشركة العربية للإعلانات الخارجية، تختص بالعمل المشترك على تطوير إعلانات الـ"أوت دور" في مصر، طبقا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. 

وجرى توقيع المذكرة الثانية بين الشركة المتحدة، ومجموعة قنوات "إم بي سي"، وتشمل التعاون عبر ثلاثة محاور، الأول يتعلق بالمواجهة المشتركة للقرصنة، من خلال مضاعفة الجهود بين الجانبين، وتوفير الموارد الفنية على المستوى التكنولوجي اللازم، من خلال الشركات التابعة للشركة المتحدة، في مواجهة هذه الظاهرة السلبية.

أما المحور الثاني فيتعلق بالشراكة في إنتاج الأعمال الدرامية الكبرى، فيما يتعلق المحور الثالث بحصول "إم بي سي"، على حقوق استغلال وتوزيع مصنفات فنية من إنتاج الشركة المتحدة، يتم تحديدها بين الطرفين .

حضر توقيع مذكرتي التفاهم حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومحمد الخريجي رئيس الشركة العربية للإعلانات الخارجية، وسام برينت الرئيس التنفيذي لـ"إم بي سي".