الخميس 16 مايو 2024

بيومي فؤاد: «عنتر الحلق» من الشخصيات المقربة لقلبي.. وفؤاد العوضي شبه والدي

بيومي فؤاد

فن30-5-2021 | 22:55

رحاب العوضي

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن كواليس أعماله التي خاضها في السباق الرمضاني الماضي، وكذلك الأدوار التي يقوم بها حاليًا؛ استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وقال "فؤاد"، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "شاركت هذا العام في مسلسل النمر، وهي المرة الأولى التي يجمعني فيها عمل مع المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، وسعدت كثيراً بالمشاركة في مسلسل مهم مثل النمر".

وأضاف: "سعدت بدور عنتر حلق جدا على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي أجسد فيها دور شر؛ فقمت بدور مع أمير كرارة في طرف ثالث، وغيرها الكثير، أما عن دور عنتر فهو أساسي ووضعت به كل تركيزي على الشخصية لكي تظهر هكذا، كما أنني أحب الشخصية الشريرة ذو الدم الخفيف مثل ما فعلها فنانينا الكبار محمود المليجي وإستفان روستي وعادل أدهم وتوفيق الدقن".

وقال "فؤاد"، إن بعد الانتهاء من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي جسد فيه دور "فؤاد العوضي"، اكتشفت أن الشخصية تشبه والده كثيراً بمعنى أنه الشخص الذي يظهر بأنه قاسِ ولكنه لا يوجد على وجه الأرض أحن منه، فعندما كان والدي يعاقب أخي الكبير كان يحبسه في غرفته وعندما نجلس لنأكل ويعلم أن أخي لم يأكل كان ينهال في البكاء ويمتنع عن الأكل، وشخصية "فؤاد" كانت كذلك تظهر أن فؤاد إنسان صارم ويعامل ابنته بقسوة ومن جانب آخر يعشق الماتشات الكروية ولديه مجموعة أصدقاء.


 

واستكمل فؤاد، أما بالنسبة لظهوري بالعديد من الشخصيات مثل مسلسل" ولاد ناس" بدور عماد الخولي، و"فارس بلا جواز" بشخصية حواش عوف عبدالعال، و"ضد الكسر"، و"القاهرة كابول"، و"بين السما والأرض" بشخصية شندويلي، و"بنت السلطان" بشخصية سلطان القباري، و"المداح" بشخصية إسماعيل أبو الخير، وكان شرف كبير لي الظهور في "الاختيار2" بشخصية إبراهيم والد الشهيد عمر القاضي، وكان تواجدي في جميع هذه الأعمال كظهور خاص، كما أنه لم يكن في حساباتي المشاركة في جميع هذه الأعمال لإنشغالي بالعديد من الأعمال السينمائية ولكن حبي لزملائي وعشمهم فيا دفعني لخوض كل ما سبق".

وقال بيومي فؤاد، إنه انتهى أمس من تصوير مشاهده في فيلم "جارة القمر"، والذي يجسد فيه شخصية مخرج مسرحي "والد كريم فهمي"، وهو من بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، وتأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، إنتاج أحمد السبكي.

وواصل "فؤاد" كما أخوض حالياً تصوير مسلسل "الحرامي 2"، والذي أجسد فيه شخصية "طارق"، ومسلسل "الحرامي 2" بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي.

وأضاف أنه يستأنف حالياً تصوير مسلسل "عودة الأب الضال" بعد توقفه خلال شهر رمضان، وتعتمد أحداث المسلسل على الحلقات المنفصلة المتصلة في إطار كوميدي.

المسلسل بطولة إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، سامح حسين، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، عبير صبري، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.