الجمعة 10 مايو 2024

بدون «VAR »..أسوان يسعي لمفاجأة أمام المصري البورسعيدي فى كأس مصر اليوم

أسوان والمصري البورسعيدي

ملاعب الهلال31-5-2021 | 11:26

حسن محمود

 يلتقي فريق أسوان فى السابعة من مساء اليوم الإثنين مع نظيره المصري البورسعيدي ضمن لقاءات ربع نهائي كأس مصر وتقام المباراة على ستاد الإسكندرية.

ويسعي فريق أسوان بقيادة مدربه علاء عبدالعال للفوز وإحداث المفاجأة وإخراج المصري البورسعيدي من ربع نهائي بطولة الكأس.

وعلى الجانب الآخر، ووصل المصرى إلى دور الثمانية بعد تغلبه على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ16 للبطولة، فى حين تأهل أسوان بعد تغلبه على الجونة بهدف نظيف.

ويسعى النادى البورسعيدى تحت قيادة على ماهر، لتحقيق الفوز على زهرة الجنوب والتأهل إلى دور نصف النهائى، ومواصلة منافسته على لقب البطولة .

ويستعيد الفريق البورسعيدى فى المباراة خدمات النيجيرى إيزى إيميكا، بعدما غاب عن مباراة وادى دجلة الماضية فى مسابقة الدورى، التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، بسبب الإيقاف، كما سيستمر غياب أحمد رفعت بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد فى مواجهة الزمالك.

 يذكر أن أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة لقاء اليوم للحكم أحمد جمال، ويعاونه كلا من محمد عبدالمجي ومصطفي عطية حكمين مساعدين، وحكم رابع محمد طارق.

ويغيب عن مباراة اليوم تقنية الحكم المساعد الـ«VAR» بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم استخدام التقنية فى هذا الدور من البطولة.

Dr.Radwa
Egypt Air