الجمعة 31 مايو 2024

أول رد من أحمد حجازي بعد الفوز في كلاسيكو السعودية

أحمد حجازي

ملاعب الهلال31-5-2021 | 11:48

حسن محمود

قال لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، فى أول رد فعل له عقب الفوز على النصر في كلاسيكو الكرة السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "الحمدلله على الفوز ونهاية موسم جيد حققنا فيه جزءا من أهداف الفريق وتكون بداية جديدة نبني عليها للسنوات القادمة لنادينا وجماهيره.. وإن شاء الله نبدأ من نهائي البطولة العربية".

 

وحقق فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي في الدوري على حساب النصر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحافظ الاتحاد على سجله خاليًا من الخسائر أمام النصر للمباراة الخامسة على التوالي، حيث فاز مرتين وتعادل في ثلاث، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2011ـ2012، الذي حافظ فيه على سجله من الخسائر في 7 مباريات.

ورفع فريق الاتحاد رصيده من الأهداف في شباك النصر إلى 10 أهداف في 7 مباريات، بعد أن كان قد فشل في التسجيل في 4 من مبارياته الـ 5 ضد النصر قبل ذلك.

والفوز هو الثاني للاتحاد في ختام مبارياته في دوري المحترفين السعودي في آخر 9 مواسم، "تعادل مرتين وخسر 6"، وكان الفوز الأول في ختام الموسم الماضي، فيما فاز النصر في آخر 3 مباريات ختامية له في دوري المحترفين السعودي.

وقلّص فريق الاتحاد الفارق في عدد الانتصارات بينه وبين النصر إلى 4، حيث التقيا 26 مرة، فاز النصر في 11 والاتحاد في 7 وتعادلا في 8 مباريات، علمًا أن آخر 3 مواجهات بينهما قبل مباراة أمس انتهت بنتيجة التعادل 1ـ1.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النصر عند 46 نقطة في المركز السادس.