الجمعة 7 يونيو 2024

علاء إبراهيم: حزين للطريقة التى تركت بها الشرقية للدخان .. وهذه رسالتى لعلاء نوح (خاص)

علاء إبراهيم

ملاعب الهلال31-5-2021 | 18:12

حسن محمود

  فتح علاء ابراهيم المدير الفني السابق لفريق الشرقية للدخان النار على إدارة النادي بعد قرار توجيه الشكر له والتعاقد مع علاء نوح.

وعبّر علاء إبراهيم السابق نادى الشرقية للدخان" متصدر المجموعة الأولى الصعيد" بدوري المظاليم، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، عن حزنه للطريقة التى تمت إقالته بها من تدريب الفريق، إضافة إلى رفض مجلس الإدارة منحه الشرط الجزائى كما هو منصوص عليه في التعاقد بين الطرفين وتمسك بالشرط الجزائى عقب الإطاحة به من قيادة الفريق.

وقال علاء إبراهيم إن قرار توجيه الشكر له فيه ظلم كبير بعدما تواجد مع الفريق على مدار ثلاثة مواسم.

وأضاف: "حزين جداً بسبب المعاملة التى تلقيتها من القائمين على إدارة نادي الشرقية للدخان على الرغم من تصدري لجدول المجموعة واقترابي من الصعود للدورى الممتاز".

وعن الرسالة التى يوجهها للمدرب علاء نوح، المدير الفني الجديد لفريق الشرقية للدخان، قال إبراهيم: "أتمني التوفيق للجهاز الفني الجديد للشرقية للدخان بقيادة علاء نوح، وأتمنى أن يصعد بالفريق للدورى الممتاز فى نهاية المطاف".

وتابع: "اللاعبون فى غاية الاحترام والمسئولية، وأتمني صعود الفريق للممتاز، فالإنجاز يحسب للجميع فى النهاية، وأكيد نوح سيكون مشاركا فى هذا الإنجاز إن حدث".

واختتم المدير الفني السابق للشرقية الدخان تصريحاته بأنه يرفض أي عروض فى الفترة الحالية، إلى حين الانتهاء من الموسم الحالي، حيث لم تتبق إلا جولات معدودات فى الموسم".

يذكر أن علاء إبراهيم خاض فى الموسم الأول بالقسم الثالث 8 مباريات، فاز فى 5 مباريات، وتعادل في 3.

وفى الموسم التاني خاض 26 مباراة، فاز في 22، وتعادل في 2، وهزم في 2، وصعد للقسم الثاني.

وفي الموسم الثالث بالقسم الثاني خاض 24 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في 4 مباريات ومتصدر قمة المجموعة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن الألومنيوم صاحب المركز الثاني.