الثلاثاء 21 مايو 2024

"الصقور في غزة".. هاشتاج يتصدر تويتر عرفانا بمساندة مصر للفلسطينيين

الوزير عباس كامل في زيارته لغزة اليوم

الهلال لايت1-6-2021 | 02:53

احمد خالد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج بعنوان: "الصقور في غزة"، عرفانا بالدور المصري في دعم الفلسطينيين، خلال الأزمة التي اندلعت أخيرا، جراء اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وأهالي حي الشيخ جراح بالقدس الشريف.

وتزامن إطلاق الهاشتاج مع وصول وفد أمني مصري، إلى قطاع غزة لمناقشة الأوضاع هناك، وإعادة الإعمار، حيث استقبل أبناء غزة الوفد المصري استقبالا حافلا بالترحيب، والهتاف للرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء مسيرة جابت شوارع القطاع، حاملين الأعلام المصرية، وصور الرئيس السيسي.

وعلق الناشطون على الهاشتاج فقال أحدهم: "لسة مصر تكتب التاريخ منفردة ومتفردة وبانفراد، لا تزعجوها، ولا يتصور أحد من كان، أنه يقدر على تغيير التاريخ غيرها، كتابة التاريخ صناعة مصرية خالصة". 

وقال آخر: "اعرف قيمة بلدك في لقطة.. رجال مصر المخلصين الصالحين، عقابها الحارس، وينتصر الشر عندما لا يقف أمامه أهل الخير، ويكون أهل الخير في قوة وثبات، ربنا يديمها نعمة على مصر وأهلها". 

وقال إحدى الناشطات: "صورة تستحق الفخر بأني مصرية، وأخيرا ينتصر الحق على الباطل، أسود مصر وصقورها في ضيافة الفلسطينيين، استقبال مشرف، يدل على قيمة مصر وقيمة رئيسنا".