الإثنين 3 يونيو 2024

ضبط عصابة سرقة شاشات عرض بالإكراه ببني سويف

متهمين - أرشيفية

الجريمة1-6-2021 | 12:54

هبة المحمدي

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة عدد من شاشات العرض بالإكراه ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الواسطي بمديرية أمن بني سويف من كلٍ من (مالك ومدير شركة للتجارة- سائق بذات الشركة، مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا)، بسرقة 52 شاشة عرض محملة علي سيارة ربع نقل تابعة للشركة قيادة الثاني حال قيام السائق بتوصيلها للعملاء بدائرة المركز.

 

بالفحص تبين أنه أثناء سير السائق بالسيارة المشار إليها مُحملة بــ 52 شاشة عرض وتوجهه لتسليم شاشتين لشخص مقيم بدائرة المركز والذي تعاقد مع الشركة من خلال اتصاله من هاتف محمول والتواصل مع المذكور علي ذات الهاتف حتي وصل السائق لمكان التسليم المتفق عليه وتقابل مع ذلك الشخص وبرفقته آخر بطريق فرعي لمحل سكن المُتصل وقاما بتهديده بسلاح ناري "فرد محلى" واستوليا علي الشاشات ووضعها علي سيارة نصف نقل خاصتهما ولاذا بالهرب.

 

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف عن أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق "له معلومات جنائية" وعامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة الواسطى).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات والسلاح الناري والسيارة المستخدمين فـي الواقعة.