السبت 8 يونيو 2024

على غرار محمد هنيدي.. بدلة عضلات يمكنك ارتدائها بدلاً من الذهاب للجيم

بدلة العضلات

الهلال لايت 1-6-2021 | 19:44

ميادة عبد الناصر

على طريقة محمد هنيدى فى فيلم فول الصين العظيم، اتجهت بعض المواقع الصينية فى التسويق لبدل تأخذ شكل الجسم ولكنها تجعله متناسق ويحتوى على عضلات وكأنك من محترفى التردد على  صالات الألعاب الرياضية.

وأصبحت هذه الأجسام الصناعية منتشرة بشدة بسبب ما حدث العام الماضى من إغلاق لصالات الجيم فى العالم فانتشرت هذه الظاهرة بشكل كبير وأصبحت المواقع الصينية تقوم ببيعها فانتشرت على المواقع الصينية مثل Taobao وAliexpress.

وهذه المنتجات ليست جديدة فهى متاحة للجميع منذ أعوام ولكن جودتها تحسنت بشكل كبير كما أن انتشارها أصبح أسرع من قبل.

وكانت هذه البدل تستخدم فى الأفلام والمسلسلات لجعل الفنانين يبدون بشكل جسم أكثر تناسقا وجاذبية ولكن التطور التكنولوجى واستخدام تقنيات الثرى دى بشكل كبير جعلتها متاحة للجمهور العادى بشكل أكبر.


وتباع على Taobao بدلات الجسم العضلية بـ790 يوان - 3980 يوان أى ما يعادل 120 دولارًا - 610 دولارات أمريكية)، اعتمادًا على الحجم والجودة.

فهناك بدل تغطي الجذع فقط، وتترك الذراعين مكشوفين، والبعض الآخر يغطي الجزء العلوي من الجسم بالكامل، بينما تغطي البدلات الأكثر تقدمًا الجسم بالكامل، مما يجعلك تبدو من أكبر رواد للصالة الرياضية وقد تبدو هذه الوسيلة مزيفة أو خادعة بالنسبة للبعض ولكنها أفضل من حقن الجسم بمواد كيماوية ضررها أكبر بكثير من نفعها.