الإثنين 6 مايو 2024

محافظ بني سويف يكرم عددا من المتميزين بمرفق الإسعاف

تكريم المسعفين

محافظات1-6-2021 | 22:04

دار الهلال

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء عدداً من العاملين المتميزين بمرفق إسعاف المحافظة، تقديراً لهم على ما يبذلونه من مجهودات في القطاع الصحي، وبخاصة في مجال المساهمة الفاعلة في دفع جهود القطاع الصحي لمجابهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وسلم المحافظ - حسب بيان - المكرمين شهادات تقدير، مشيداً بالدور البطولي والتضحيات التي يبذلها عناصر المنظومة الصحية بصفة عامة وقطاع الإسعاف بشكل خاص من منطلق واجبهم المهني والوطني، مؤكدا أن كافة مكونات المنظومة الصحية يستحقون الإشادة والتكريم، خاصة وأنهم في مقدمة الصفوف ضمن خطة المحافظة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا باعتبارهم جيش مصر الأبيض.

وقال إن "التكريم بمثابة رسالة دعم وتحفيز لهم وإننا نعي جيداً حجم وثقل المسئولية الملقاة عليهم خاصة في تلك الفترة، مشددا على أن المرفق يعتبر ركيزة محورية ضمن فريق عمل المحافظة لمجابهة الأزمات والمشاكل الطارئة".

كما كرم المحافظ مدير المركز التكنولوجي لمدينة بني سويف، شيماء سعيد، وذلك لحصولها على المركز الأول في دورة إعداد المدربين "T.O.T"، والتي عقدت مؤخراً بمركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة ضمن البرنامج التدريبي للعام 2020/2021.