الأربعاء 15 مايو 2024

المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها.. إيمي سمير غانم تنشر ورقة معلقة على باب أمها بالمستشفى

دلال عبد العزيز

فن2-6-2021 | 12:00

إسراء الشبكي

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن ورقة تنبه من خلالها عن تسريب أي معلومات حول وفاة الفنان الكبير سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وتم تسجيل عبارة على الورقة تنهي تحدث الفريق الطبي المُشرف على حالة الفنانة بالمستشفى عن التحدث عن رحيل سمير غانم.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة للورقة المطبوعة عبر خاصية "الإستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأحتوت الورقة على جملة "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، وأضفت إيمي للصورة كلمة "يارب".

والجدير بالذكر أن الفنان الكبير الراحل سمير غانم قد خسر معركته مع المرض عن عمر يناهز 84 عامًا، ليرحل إمبراطور المسرح وأيقونة الضحك الذي رسم الابتسامة على وجوه الجميع. 

 


وما بين السينما والمسرح والتليفزيون، تخطى رصيده الفني الـ300 عمل، في السينما قدم أجمل أفلامه لعل أبرزها "الهاربان، الأغبياء الثلاثة، الرجالة في خطر، يارب ولد، استقالة جابر، الراقصة والحانوتي، الكابتن وصل، اقتل مراتي ولك تحياتي"، وفي المسرح "أنا والنظام وهواك، الحرامية أهُم، المستخبي، أخويا هايص وأنا لايص، صفقة بمليون دولار، المتزوجون،  دو ري مي فاصوليا".

وفي التليفزيون "بكيزة وزغلول، البحث عن السعادة، دعوني أعيش، الأزواج الطيبين"، وارتبط في أذهان الجميع الكبار قبل الصغار فوزاير" ألف قصة وقصة" وأبرزها "فطوطة" وغيرها منها "وحوى يا وحوى، المتزوجون فى التاريخ، النص الحلو"، رحل سمير غانم وترك خلفه ضحكة على وجوه كل من يشاهد أعماله وفنه.