الأحد 19 مايو 2024

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدٍ الخميس 3-6-2021

حالة الطقس في مصر

أخبار2-6-2021 | 12:16

أماني محمد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقسا معتدل نهارا على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وحار على شمال الصعيد وجنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما عن حالة الطقس ليلا، فيكون لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، وتكون سرعة الرياح 60 :70 كم/ س، وارتفاع الموج 3 :5 متر.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس فتكون القاهرة الكبرى والوجه البحري 32، السواحل الشمالية 26، جنوب سيناء 37، شمال الصعيد 33، جنوب الصعيد 41.

 

طقس اليوم الأربعاء

وتشهد البلاد اليوم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، حيث تسود أجواء مائلة للحرارة على القاهرة والوجه البحري لتصل الحرارة على القاهرة من 32 إلى 33 درجة، وتكون حالة الطقس معتدلة على السواحل الشمالية وحاره على شمال الصعيد شديدة الحرارة جنوبا.

وتتوقع الأرصاد الجوية وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس ليصل ارتفاع الموج إلى 3: 4.5 متر.