الإثنين 29 ابريل 2024

تغريدة مؤثرة.. كيف استقبل الفنان الكبير نبيل الحلفاوي خبر اعتزال المطربة آمال ماهر؟

الفنان نبيل الحلفاوي

فن2-6-2021 | 14:32

محمود علي

قال الفنان نبيل الحلفاوي: إن الفنان الحقيقي ما دام قادرا لا تصرفه عن فنه أقسى الظروف وأعتى المشاكل، هو الحياة نفسها بالنسبة له، لا يمارسه كي يعيش بل يعيش كي يمارسه".

فتح الصورة

وأضاف الحلفاوي عبر حسابه بموقع "تويتر": "لنا في كثير من الموهوبين أمثلة، وأي إعلان للاعتزال من جانبه، في لحظات يأس أو إحباط أو فرط إرهاق وأيا كانت دوافعه، لن يصمد أمام قدر خلق لأجله".

جاءت تغريدة الحلفاوي، تعليقا على إعلان الفنانة آمال ماهر خبر اعتزالها الغناء، وابتعادها عن الوسط الفني، وجاء ذلك عقب فسخ خطبتها بأيام قليلة.

ونشرت آمال، على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تحمل إعلان ابتعادها عن الوسط الفني، معلقة بالقول: "جمهوري العزيز، الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي، وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وتابعت: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير .. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله".

وأكملت تعليقها: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور .. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا".

وفي سياق متصل، فاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بخبر فسخ خطبتها، منذ يومين، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "أعلنت من فترة أنه تمت خطبتي، لكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطبة.. الحمد لله على كل شيء".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa